مدرسة دملاش الابتدائية المشتركة

موقع مدرسة دملاش الابتدائية موقع يهتم بالمتعلم والمعلم و ولى الأمر

رؤية المدرسة تتطلع المدرسة لإخراج منتج تعليـــــمى  متمسك بالقيم الدينية والأخلاقيـة ، مستخدما التكنولوجيا الحديثة

تعلن إدارة المدرسة عن قيامها بعملية التقييم الذاتى و من هنا نتوجه إلى جميع أعضاء المجتمع المحلى والسادة أولياء الأمور بالمشاركة فى التقييم الذاتى

أهلاً وسهلاً بضيوفنا الكرام أعضاء فريق المراجعة الخارجية ،مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع ..إدارةالمدرسة

تعلن المدرسة عن فتح مكتبتها وملعبها لجميع ابناء القرية وذلك طوال اجازة منتصف العام من الساعة التاسعة وحتى الساعة الثانية ظهراً


    مطالب المعلمين كما وردت

    شاطر

    ????
    زائر

    مطالب المعلمين كما وردت

    مُساهمة  ???? في الثلاثاء مارس 08, 2011 4:46 pm

    مطالب المعلمين كما وردت فى بعض المواقع
    إلى كل من يهمه الأمر السادة ( رئيس الوزراء * وزير التربية والتعليم * وزير التنمية الإدارية ) العمل على تحقيق طلبات أبناء مصر من المعلمين : وهى
    1- ترقية المعلمين إلى الدرجات المالية المستحقةلهم اعتبارا من 1/7/2010م ونقلهم إلى المستوي الأعلى من مستويات كادر المعلمين
    فورا.
    2- تطبيق المرحلة الثالثة من كادر المعلمين الخاصة بحوافز التميز وكذا حوافز الادارة المدرسية .
    3- رفع الحافزالشهرى إلى 75% أسوة بكافةالعاملين بالمحليات.
    4- رفع المرتبات إلى الحد الأدنى من الأجور كما قضى قضاء مصر العادل. فليس من المعقول أن يكون مرتب المعلم بعد قضاء أكثر من 22 عاما (750 جنيها لا غير) وذلك لرفع مستوى المعلمين اجتماعيا
    5- رفع مكافأة الامتحانات السنوية تدريجيا لترفع هذا العام إلى 250 يوما مع استمرار قيمة هذه الزيادة سنويا( 50 يوم زيادة كل عام)
    6- رفع قيمة المعاش التأمينى والنقابى ليكون علىآخر مرتب وقت الإحالة للمعاش .
    7- رفع مكافأة نهاية الخدمة أسوة بالعاملين بوزارات المالية والبترول والخارجية والداخلية والكهرباء .
    8- تثبيت كافة المؤقتين من المعلمين والإداريينوالعمال فورا.
    9- رفع الحوافز الشهرية للمعلمين بدلا من الحوافز الهزيلة التى يتقاضونها
    10- إعادة النظر إلى كادر المعلمين الهزيل الذى لا يتناسب مع مستويات الدخول .
    11- رفع الضرائب عن كاهل مرتبات المعلمين.
    12- أن يتم تسكين المعلمين الحاصلين على مؤهل عال أثناء الخدمة على درجة تخصصية موازية للدرجة الفنية الموجود عليها قبل الحصول على المؤهل ولا يعاد تعيينه من جديد وذلك لتشجيع جمبع المعلمين على الارتقاء بأنفسهم مهنيا.
    13- رفع الخصومات عن بعض دفعات دار المعلمين والمعلمات وخاصة دفعات 86 ، 87
    14-المساواة في الخدمة العلاجية للمعلم بعمال المصانع والبنوك والبترول وان يكون التأمين الصحي للأسرة كلها
    15-تطبيق الرسوب الوظيفي علي دفعات المعلمين بدءا من دفعات5 197حتي1984وقد تم تطبيقه علي خريجو المعلمين الجدد في عهد وزارة الجنزوري
    16صرف كادر المعلمين لمشرفو المكتبات اسوة بزملائهم المعلمين
    تحقيق العدالة الاجتماعية بين جميع العاملين في النظام الاداري في الدولة ( العاملين في البنوك - الاتصالات - التليفزيون - البترول - المعلمون
    17تفعيل النقابة الخاصة بالمعلمين علي ان تضم في عضويتها المعلمون - تربية و تعليم و أزهر و ليس تربية و تعليم فقط 3
    -18توفير خدمات للمعلمين اسوه بما تفعله بعض النقابات المحترمة مثل شراء بالتقسيط طويل الاجل مع تقليل سعر الفائدة


    19افتتاح مركز تصحيح فى المجمع العليمى بالاسماعيلية للثانوية العامة حرصا علي راحة المصحيين من الاسماعيلية والقناة وسيناء أسوة بزملائهم من القاهرة والمنصورة والاسكندرية ا 20/الاهتمام بالتعليم
    الفني والصناعي على وجه الخصوص والاستفاده من المعدات المكدسة فيه لدرجة أن هناك بعض التخصصات تمتلك معدات تكفي لإنشاء مصنع صغير ولكنها موقوفة على التعليم الذي لا يتم غالبا
    وسد العجز في هيئات التدريس وتدريبهم وفتح المدارس الصناعية أمام المجتمع المحلي لعمل الصيانات المختلفة بأسعار رمزية منعا للاستغلال وربطه بالصناعات المحلية لتعم الاستفادة على جميع أفراد المجتمع وأيضا على الطالب والمعلم

    من دفعات من 81 :86 فى جيع الادارات التعليمية فى انتظار الدرجة المالية وهى كبير الاخصائين ( درجة مدير عام )منذ ثمانى سنوات لم نحصل عليها
    اسوة بزملائنا فى المديريات والوزارة

    فهناك من هم على درجات عاليه من الكفاءات
    هم اولى بالمناصب القيادية
    ومنهم من هم حصلوا على البعثات فى الادارة الوسطى وعددهم 720 مصرى
    وايضا من تلقوا برنامج الدراة الوسطى بالسادس من اكتوبر
    فجميعهم على درجة عاليه من الكفاءات
    ولكن تضيع كفاءاتهم عند اول سلمه وهى الاقدمية
    تفعيل دور النقابة في حماية والدفاع عن حقوق المعلمين ورفع معاش النقابة وتقديم مزيد من الخدمات الاجتماعية والترفيهية للمعلمين والاكادمية المهنية للمعلم لا يقتصر دورها علي اختبارات الكادر التي لاتليق بالمعلم التي ينبغي ان تلغي ويكون دورها هي عمل تنمية مهنية للمعلم لرفع مستواه عن طريق تقديم دورات بصفة مستمرة لتطوير المعلم وليس اختباره
    20_أن يكون في كل مدرسة ابتدائي واعدادي
    غرف مصادر تعلم خاصة ومعلمون مدربون علي علاج صعوبات التعلم بصفة فردية وجماعية تبعا لظروف كل فئة من الفئات
    21 -الغاء ضريبة كسب العمل
    22 -الغاء امتحانات الكادر
    تعديل القوانين الجائرة التي رفعت اساس مرتب دفعة 74 معلمين علي الدفعات التالية لها
    ودفعة 80 معلمين علي الدفعات 81 و82
     

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 21, 2017 6:28 am